Facebook يطلق متجره الإلكتروني للتطبيقات رسمياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

Facebook يطلق متجره الإلكتروني للتطبيقات رسمياً

مُساهمة من طرف SAAD-FJG في الثلاثاء 12 يونيو - 3:24


أطلق موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رسميا متجر التطبيقات النقال الذي أزاح الستار عنه منذ شهر، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في مدينة "سان فرانسيسكو" أمس، حيث أصبح متاحاً حاليا الوصول إليه وتحميل التطبيقات سواء من متصفح الإنترنت، أو عبر موقع "Facebook.com" أو من خلال تطبيقات "فيسبوك" المتوفرة لدى نظامي التشغيل "آي أو إس" و"أندرويد" عبر متجر التطبيقات الخاص بكل منهما.

وسوف يقوم "فيسبوك" بإعداد صفحة خاصة بتطبيقات كل متجر بدلاً من بيعها، وسيوجه المستخدمين لإتمام عملية الشراء، متضمنة معلومات مفصلة عن كل تطبيق قبل تثبيته، مع تخصيص تطبيق خاص بتقييمات المستخدمين عن التطبيقات وأكثر التطبيقات التي يتم تحميلها. بالإضافة إلى إمكانية المستخدم إرسال التطبيقات مباشرة من شبكة الإنترنت إلى أجهزتهم النقالة عبر ميزة "Send to Mobile".
ويتضمن المتجر أكثر من 600 تطبيق، من بينها تطبيق "Nike+ GPS"، و"Ubisoft Ghost Reckon Commander"، وبرنامج "Stitcher Radio"، و"Draw Something"، و"Pinterest" وغيرها الكثير.

ووفقا للمهندس "دوغلاس بوردي" مدير قسم تطوير المنتجات بموقع "فيسبوك"، فإن "هذا المتجر يعد أداة أو وسيلة جديدة للمستخدم تتيح له اكتشاف التطبيقات الاجتماعية، مع تصنيف التطبيقات وتخصيصها، وهذا المتجر متاح حاليا للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، وسيكون متاحا لباقي الدول خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

كما كشف "فيسبوك" إحصائيات خاصة بالموقع، تتضمن 230 مليون مستخدم يمارسون الألعاب على الموقع شهريا، وأكثر من 130 لعبة لديها أكثر من مليون مستخدم نشط شهريا.

ووفقا لما ذكره الموقع سابقا، فإن هذا المتجر لا ينافس متاجر أندرويد أو آي أو إس، بل يهدف إلى توفير تطبيقات عالية الجودة ذو تصميم لجلب مزيد من المستخدمين.

avatar
SAAD-FJG
الإٍدارَة الـعَـامة
الإٍدارَة الـعَـامة

عدد المساهمات : 45
الـنـقـاط : 11179
الـشـكـر : 12
تاريخ التسجيل : 29/11/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى